Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المجلد والعدد:
المجلد 13، العدد 24، يونيو 2025
عدد المقالات:
5
الموضوعات الرئيسية
التعلیم الالکترونی
1
التعلیم المفتوح
1
التعلیم عن بُعد
3
التعليم الالکتروني في الجامعة الجزائرية "الواقع والتحديات"
الصفحة
1-18
عرض المقالة
PDF 575.14 K
View on SCiNiTO
تأثير التعلم الإلكتروني على تمكين المرأة السياسية في مصر من خلال ضمان السياسات الحكومية
الصفحة
19-56
راجبة الفقي
عرض المقالة
PDF 826.1 K
View on SCiNiTO
التحليل السياقي لسياسات التعليم المفتوح والتعليم عن بعد في ملاوي: نحو إعادة بناء سياسات التعليم عن بعد في الجامعات الحكومية
الصفحة
57-99
عرض المقالة
PDF 804.63 K
View on SCiNiTO
دمج الذكاء الاصطناعي في تخطيط وإدارة السجلات في مؤسسات التعليم المفتوح والتعليم عن بعد في نيجيريا
الصفحة
100-125
Ugonna Ailakhu
عرض المقالة
PDF 602.71 K
View on SCiNiTO
تعزيز معدلات النجاح في الرياضيات باستخدام أدوات بسيطة مثل واتساب: مراجعة أدبية
الصفحة
126-148
عرض المقالة
PDF 895.49 K
View on SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 13 (2025)
العدد 24
المجلد 12 (2024)
المجلد 11 (2023)
المجلد 10 (2022)
المجلد 9 (2021)
المجلد 8 (2020)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2018)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016)
المجلد 3 (2015)
المجلد 2 (2014)
المجلد 1 (2013)