شکلت الثورة التکنولوجیا قفزة نوعیة فی ابتکار أسالیب تعلیم جدیدة لتحقیق ممیزات خاصة للأشخاص الذین قد یصعب علیهم الالتحاق بنظام التعلیم التقلیدی ، وتعتبر الجزائر من بین الدول التی تبنت التعلیم الالکترونی بغیة الاستفادة المثلى من التقنیات الحدیثة. تهدف دراستنا بالأساس إلى إبراز تجربة الجزائر من خلال مواکبتها لأسالیب التـــــعلیم الالکترونیة، وتسلیط الضوء على أهم ممیزات هذا النوع من التعلیم.
عباسى, عبدالقادر, & فودی, مصطفى کمال. (2020). مقومات التعلیم الالکترونی بالجزائر. مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 8(14), 75-102. doi: 10.21608/jdlol.2020.78696
MLA
عبدالقادر عباسى; مصطفى کمال فودی. "مقومات التعلیم الالکترونی بالجزائر". مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 8, 14, 2020, 75-102. doi: 10.21608/jdlol.2020.78696
HARVARD
عباسى, عبدالقادر, فودی, مصطفى کمال. (2020). 'مقومات التعلیم الالکترونی بالجزائر', مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 8(14), pp. 75-102. doi: 10.21608/jdlol.2020.78696
VANCOUVER
عباسى, عبدالقادر, فودی, مصطفى کمال. مقومات التعلیم الالکترونی بالجزائر. مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 2020; 8(14): 75-102. doi: 10.21608/jdlol.2020.78696