مقومات التعلیم الالکترونی بالجزائر

نوع المستند : Original Article

المؤلفون

1 رئیس قسم العلوم السیاسیة . جامعة مستغانم / الجزائر

2 باحث دکتوراه فی العلوم السیاسیة. کلیة الحقوق والعلوم السیاسیة /سوسة / تونس

المستخلص

شکلت الثورة التکنولوجیا قفزة نوعیة فی ابتکار أسالیب تعلیم جدیدة لتحقیق ممیزات خاصة للأشخاص الذین قد یصعب علیهم الالتحاق بنظام التعلیم التقلیدی ، وتعتبر الجزائر من بین الدول التی تبنت التعلیم الالکترونی بغیة الاستفادة المثلى من التقنیات الحدیثة. تهدف دراستنا بالأساس إلى إبراز تجربة الجزائر من خلال مواکبتها لأسالیب التـــــعلیم الالکترونیة، وتسلیط الضوء على أهم ممیزات هذا النوع من التعلیم.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية