السرقات العلمیة والذی نفترض انه یعود بالأساس الى کیفیة اعداد الطالب الباحث من جهة وکیفیة تکوین خبراء التحری فی البحث من جهة أخرى، وانطلاقا من هذا الفرض سنحاول التقصی والبحث عن کیفیة الکشف والتحقیق فی المادة العلمیة المقدمة للأستاذ او لجنة القراءة أو اللجان العلمیة وذلک بتحلیل و تشخیص بصمة الباحث حیث سنعتمد فی هذه الدراسة على المنهج الوصفی التحلیلی.
. (2018). استراتیجیة اعداد الباحث وتحصین وحمایة البحث العلمی من الانتحال العلمی. مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 6(10), 15-51. doi: 10.21608/jdlol.2018.59090
MLA
. "استراتیجیة اعداد الباحث وتحصین وحمایة البحث العلمی من الانتحال العلمی". مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 6, 10, 2018, 15-51. doi: 10.21608/jdlol.2018.59090
HARVARD
. (2018). 'استراتیجیة اعداد الباحث وتحصین وحمایة البحث العلمی من الانتحال العلمی', مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 6(10), pp. 15-51. doi: 10.21608/jdlol.2018.59090
VANCOUVER
. استراتیجیة اعداد الباحث وتحصین وحمایة البحث العلمی من الانتحال العلمی. مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 2018; 6(10): 15-51. doi: 10.21608/jdlol.2018.59090