تأتي هذه الدراسة للتعرف على مدى توفر المعايير الإرجونومية من وجهة نظر أخصائى المعلومات فى المكتبات المدرسية بمحافظة بني سويف. وقد تم استخدام المنهج المسحي الميداني ، مستخدمةً الاستبانة لتجميع البيانات. وأسفرت الدراسة على عدة نتائج تجاه مدى توفر المعايير الإرجونومية من وجهة نظر أخصائى المعلومات فى المكتبات المدرسية بمحافظة بني سويف
محمود, أسماء, & محمد, مها أحمد إبراهيم. (2021). مدى توفر المعايير الإرجونومية من وجهة نظر أخصائى المعلومات فى المكتبات المدرسية بمحافظة بني سويف. مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 9(17), 133-174. doi: 10.21608/jdlol.2021.270510
MLA
أسماء محمود; مها أحمد إبراهيم محمد. "مدى توفر المعايير الإرجونومية من وجهة نظر أخصائى المعلومات فى المكتبات المدرسية بمحافظة بني سويف". مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 9, 17, 2021, 133-174. doi: 10.21608/jdlol.2021.270510
HARVARD
محمود, أسماء, محمد, مها أحمد إبراهيم. (2021). 'مدى توفر المعايير الإرجونومية من وجهة نظر أخصائى المعلومات فى المكتبات المدرسية بمحافظة بني سويف', مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 9(17), pp. 133-174. doi: 10.21608/jdlol.2021.270510
VANCOUVER
محمود, أسماء, محمد, مها أحمد إبراهيم. مدى توفر المعايير الإرجونومية من وجهة نظر أخصائى المعلومات فى المكتبات المدرسية بمحافظة بني سويف. مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 2021; 9(17): 133-174. doi: 10.21608/jdlol.2021.270510