مدى توفر المعايير الإرجونومية من وجهة نظر أخصائى المعلومات فى المكتبات المدرسية بمحافظة بني سويف

نوع المستند : Original Article

المؤلفون

1 معيدة بقسم علوم المعلومات . كلية الآداب . جامعة بني سويف

2 أستاذ علوم المعلومات المساعد كلية الآداب . جامعة بني سويف

المستخلص

تأتي هذه الدراسة للتعرف على مدى توفر المعايير الإرجونومية من وجهة نظر أخصائى المعلومات فى المكتبات المدرسية بمحافظة بني سويف. وقد تم استخدام المنهج المسحي الميداني ، مستخدمةً الاستبانة لتجميع البيانات. وأسفرت الدراسة على عدة نتائج تجاه مدى توفر المعايير الإرجونومية من وجهة نظر أخصائى المعلومات فى المكتبات المدرسية بمحافظة بني سويف

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية