• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

المقدمة

المعلومات العلمية للعدد

10.21608/jdlol.2022.225626

مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة
المجلد 10، العدد 18
مايو 2022
الصفحة 3-13
View on SCiNiTO View on SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 580.11 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 156
  • تنزیل PDF: 189

APA

. (2022). المقدمة. مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 10(18), 3-13. doi: 10.21608/jdlol.2022.225626

MLA

. "المقدمة", مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 10, 18, 2022, 3-13. doi: 10.21608/jdlol.2022.225626

HARVARD

. (2022). 'المقدمة', مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 10(18), pp. 3-13. doi: 10.21608/jdlol.2022.225626

VANCOUVER

. المقدمة. مجلة التعليم عن بعُد والتعليم المفتوح : مجلة علمية محکَّمة, 2022; 10(18): 3-13. doi: 10.21608/jdlol.2022.225626

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو